منتديات المغرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[[[ قصة حب حزينة في حظيرة جدي [[[

اذهب الى الأسفل

[[[ قصة حب حزينة في حظيرة جدي [[[ Empty [[[ قصة حب حزينة في حظيرة جدي [[[

مُساهمة  Admin السبت مارس 15, 2008 7:53 pm

انا هالاسبوع كنت عند جدي في القرية



أوكي



وشفت فيلم هندي إنما إيه




هبال جنان



روعة يا بني



بس الاهم كان ببلاش



ونتو كمان هتشوفوه



يلا go إستعداد أكشن



تأليف وسيناريو وحوار وإخراج



فراشة الاطلس



ومع بطولة النجم الصاعد



ديك بوشلاخ







ونجمه الجماهير الحسناء الجميلة



بطه بنت جريش







والنجمة المحبوبة



دجاجه أم عرعور











أسكت منك ليه



جهزوا الكلينكس



المشهد الاول أكشن



.........................................................



كانت هناك أسرة جميله مكونه من ديك وزوجته الحنونة الدجاجة







وكانت العاطفة تملا الحظيرة بالدفء *من زود الحب هع *




وفي منتصف شهر كانون الاول كان عيد ميلاد الديك ذالك الزوج الوفي




*حتى الفروخ عندهم عيد ميلاد يا عيني *




فقررت الزوجة المحبة بعمل حفلة مفاجئة لزوجها وبمساعدة صديقتها وجارتها
العزيزة البطة




فتوجهت إلي منزل صديقتها ومن دون اخذ إذن الزوج



*يا ويلها بدها تطلق الدجاجة دي هو مو نبه عليها ما تمشيش لاي حتة حتى تأخد إدنو *



فدخلت بلا احم ولادستور



فإذ بالصدمة



زوجها وصديقتها





صعقت



صدمت



جنت



وكان انفلونزة الطيور لطختها
بدأت تكاكي وتبكي
قالت



واه خائن



قال الديك بصوت مبحوح ومسدوح



أنا ما عملت شي غلط تزوجتها على سنه الله ورسوله



ردت عليه



آه بالنذل ياخسارة شبابي إلي راح معك




قال الديك



أي شباب والله كنني معنسة وطايحه في بيت اهلك
حمدي ربك صبرت عليك كل ها السنين ونتي .........



قالت الدجاجة



وأنا شو فيني
قال



أنتي ..........عاقر



قالت ألبطه متدخلة




أي بالعاقر يام ريحه خايسه حمدي ربك *يامحلاك ونتي ساكتة *



أنتي تعرفي انو حبيبي على شاني بس ماطلقك



احترام للعيش والملح الي كان بينا




قالت الدجاجة



أنتي أخر وحدة تتكلمي عن ألريحه الخايسه يالهيلقيه بالي ماتربيتي
ومن ذا حبيبك وعععععععععععععععععععععع
هو أصل مايحبك مأخذك بس عشان البيض




قال الديك



متدخل يحاول يهدي الوضع نتفاهم ياحريم



قالت ألبطه اطلع منها بس
ونتي يالدجاجه تبقي اثبتلك انو يموت فيني سمعي هاذي الخاطرة إلي كتبها فيني أيام الخطوبة



*دجاج رومنسي*



في ألبسطه شفت بطه عندها تلفون وشنطه




تلفت وقلت وش هال ورطه خلك رجال والحق ها ألبطه عامله في وجها خلطه
احمر على اصفر
صدق أنها مخبطه
انهبلت ومشيت ورآها مثل الديك إلي يلحق بطه



قلت ياحلوة يابطه أعطيني بوسه
عشان لا أصحه من ها ألحظه




صرخت وقالت فين الشرطة
خفت ومن الخوف جتني
جلطه



*هههههههه إتعلم منك ليه*



*يا عيني ع روميو*



وفي إثناء هاذ الحديث المحتدم
جاء جدو الشرير واخذ ألبطه والدجاجة
وتوجها بهم إلي البيت




حينها علم الديك أنها النهاية بالنسبة لي زوجته
فقال



بق بقووووووووووق
الوداع يامن أحببت



بق بقوووووووووق
الوداع يازوجاتي



ولكن



ولكن



ولكن



ولكن
سمع كركرة من خلفه فإدا بها دجاجه رشيقة حسنا ذات لون ابيض ناصع
ومنقار اصفر كصفرة الذهب وعرعور احمر حمرة تشق ألجبها







فقال
في قليعه الي تأخذكم الثنتين
هع
وكانت نهاية مأساويه لي
الدجاجة
والبطة
فواحدة منهم
صارت
هيك








وحده ثانيه
هيك






وبس
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

https://startanger10.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى